English

دانكن السعودية

دانكن السعودية about pic about pic
الأكثر انتشاراً حول العالم والمُتفق عليها بين الغالبية من الشرق وحتى الغرب، علامة عالمية تتحدث بثقافة السعوديين وبكافة لهجاتهم وألوانهم عبر فريق عمل سعودي سعى لإثبات النجاح العالمي ضمن السوق المحلي بالثوب السعودي. توسعت الشركة بفتح المحلات واحدا تلو الأخر إلى أن أصبح لديها أكثر من 400 محل موزعة على معظم مناطق المملكة، عشنا في أماز على مدار ٤ سنوات القصة الكاملة لهذا الصرح العملاق.

تفاصيل عن المشروع

التحديات

1.علامة تجارية أمريكية في السوق السعودي

 2. قائمة مختلفة من المنتجات والمتنوعة، وخليط المنتجات ما بين المأكولات والمشروبات.

 3. علامة تجارية في مرحلة توسعية في مختلف مناطق المملكة

 4. إصدار منتجات جديدة بشكل ربع سنوي

 5. منافسين محليين وعالميين مثل ستاربكس وجافا وتيم هورتنز.

 6. قائمة عملاء متنوعة عمرياً وثقافياً وجيوغرافياً.

 7. الصورة الذهنية الإيجابية، لكافة المنتجات وخطوط الإنتاج.

الحلول التسويقية التي قدمتها آماز

 1. صناعة محتوى بصري بطابع محلي يخاطب الثقافة المحلية

 2. الإعلان عن التوسع في مناطق المملكة المختلفة، على حسب أبرز الصفات الثقافية والحضارية في المنطقة. مثال حملة فروع الطائف وحملة فروع حائل.

 3. إدارة المجتمعات الرقمية وامتصاص ردود فعل الجمهور السلبية وتحويلها إلى تجربة إيجابية.

 4. التعاون مع كتاب رأي وأدباء في صناعة مدونة أسبوعية عن منتجات دانكن وارتباطها بالثقافة والحضارة

 5. إظهار القيم الغذائية وعكسها بصرياً في محتوى رقمي شهي ولذيذ

الخدمات المقدمة

 1. الخطط الاستراتيجية وخطط الأزمات

 2. تقارير الأصداء وتقارير قياس الأداء

 3.صناعة المحتوى النصي والبصري

 4. إدارة المجتمعات الرقمية

 5. التغطيات الحية

 6. الحملات الترويجية

 7.الإنتاج الفني