English

الهيئة العامة للترفيه

الهيئة العامة للترفيه about pic about pic
تأسست الهيئة العامة للترفيه تماشياً مع رؤية المملكة 2030 لتتولى مهمة تطوير وتنظيم قطاع الترفيه وتوفير خيارات ترفيهية نوعية وشاملة تثري تجربة الأفراد وترسم البهجة، وتحسن جودة الحياة، وتتماشى مع المعايير العالمية، وتلائم كل شرائح المجتمع من المواطنين والمقيمين وتناسب مستويات الدخل المختلفة، عشنا في أماز التجربة الكاملة في أولى مواسم هيئة الترفيه ولمدة ١٨ شهراً.

تفاصيل عن المشروع

التحديات

 1. تحقيق الأهداف الاستراتيجية الاتصالية للهيئة داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

 2. التنسيق ما بين فريق عمل الهيئة والشركاء والشركات المنظمة للفعاليات والأحداث والحضور.

 3. تفعيل إدارة المجتمعات الرقمية المتوقفة وفق استراتيجية اتصالية تسويقية تساهم في زيادة معدلات التفاعل والوعي عن القطاع.

 4. صناعة المحتوى الإبداعي بكل أشكاله وأنماطه وأنواعه على مستوى يومي ما لا يقل عن 20 مخرج بصري.

 5. التخطيط والتجهيز للمواسم في أول نسخة لها في المملكة العربية السعودية.

 6. إطلاق بوابة التراخيص للمنظمين ومرتادي الفعاليات في المراكز الترفيهية والمطاعم.

 7. إدارة فريق مكون من 50 موظف 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع. والتنسيق ما بين خمسة شركاء رئيسين.

الحلول التسويقية التي قدمتها آماز

 1. إدارة وتنفيذ الخطة الاستراتيجية الاتصالية للهيئة وقياس أدائها لتحقيق أقصى مستهدفاتها.

 2. صناعة محتوى بصري متنوع حسب كل فعالية وحدث ترفيهي بالمملكة.

 3. تعريف الجمهور بالدور التنظيمي والتشريعي للهيئة. 4. صناعة مؤشرات أداء لقياس رضا الجمهور لكل حدث وكيفية الاستفادة من التجارب وتطوير الأحداث المستقبلية.

 5. إدارة وتمكين رأس المال البشري، من خلال توزيع المهام وتكليف الفرق المختلفة والتنسيق منهم للوصول إلى أعلى مستوي إنتاجية.

 6. ابراز الإرث الثقافي والحضري للمملكة العربية السعودية، داخل كل حدث وفعالية يتم تقديمها للجمهور.

 7. تطوير الهوية البصرية للهيئة دون المساس بالأساسيات مما منحها هوية متجددة وحيوية .

 8. إدارة الأزمات الإعلامية والاتصالية وصنع تقارير إعلامية ذات مؤشرات حقيقة تساهم في صنع القرار

الخدمات المقدمة

 1. الخطط الاستراتيجية وخطط الأزمات

 2. التقارير اللحظية وتقارير الأصداء وتقارير قياس الأداء

 3. التقارير اليومية والاسبوعية والشهرية والربع سنوية والسنوية

 4. صناعة المحتوى النصي والبصري

 5. ادارة المجتمعات الرقمية

 6. البرمجة والتطوير التقني.

 7. التغطيات الحية.